الاثنين، 20 يناير 2020

افضل انواع بروتين الشعر

افضل انواع بروتين الشعر,
الشعر هو عنوان المرأة ويعتبر أداة للتعبير عن أناقتها وأنوثتها ولذلك نجد الكثير من السيدات تحرص على الاهتمام بشعرها وتنفق الكثير من المال من أجل ذلك واستخدام مستحضرات التجميل المختلفة للحصول على شعر ناعم ومفرود، كما انتشر في الآونة الأخيرة استخدام بروتين الشعر للحصول على شعر ناعم وصحي ومسترسل لفترة طويلة وبطريقة سريعة، وهناك الكثير من الأنواع لبروتين الشعر المستخدم في فرد الشعر وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أهم المعلومات عن بروتين فرد الشعر، افضل انواع بروتين الشعر، الأنواع المختلفة لبروتين الشعر ومميزات وعيوب كل نوع وسعره وطريقة استخدامه.

اقرأ المزيد : أفضل أنواع كريمات فرد الشعر وأسعارها


ما هو بروتين الشعر

يعد بروتين الشعر مادة متطورة من الكيراتين والتي يمكن استخدامها في علاج مشاكل الشعر مثل التجاعيد والتقصف والهيشان وغيرها من المشاكل الأخرى هناك الكثير من الأنواع من بروتين الشعر مثل

  • البروتين النباتي وهو مستخلص من أصول نباتية ويمكن لفروة الرأس امتصاصه بصورة أكبر من البروتين الحيواني كما أنه يكون خفيف على الشعر ولا يترك تراكمات عليه.
  • البروتين الحيواني وهو مستخلص من أصول حيوانية كما أنه غني جداً بالأحماض الأمينية المفيدة للشعر.
  • بروتين الكافيار وهذا النوع من البروتين غني جداً بالأحماض الدهنية الغير مشبعة مثل الأوميجا ٣ والاوميجا ٦ والتي تعتبر مفيدة جداً لصحة الشعر وقوته ونعومته ولمعانه.

    أنواع أخرى من البروتين

  • بروتين الصويا وهو يعمل على تقوية فروة الرأس ويحافظ على رطوبتها.
  • بروتين الكولاجين وهذا النوع من البروتين يعمل على إعطاء الشعر المرونة والانسيابية لفترة طويلة.
  • بروتين القمح وهو نوع من البروتين يعمل على حماية الشعر وفروة الرأس من عوامل الجو الخارجية ويحافظ على رطوبة الشعر ويعطيه مرونة لفترة طويلة.

اقرأ المزيد : حصريا! أحدث وصفات فرد الشعر طبيعيا


افضل انواع بروتين الشعر

نظراً لانتشار استخدام البروتين لفرد الشعر وتنعيمه اتجهت الكثير من شركات مستحضرات التجميل إلى تصنيع مستحضرات تجميل تحتوي على بروتين الشعر ومن هذه المستحضرات

بروتين ثيرابي البرازيلي

يعتبر هذا البروتين افضل انواع بروتين الشعر بدون فورمالين، وذلك لأنه لا يحتوي على أي نسبة من الفورمالين الضار حتى ولو بسيطة كما أنه يحتوي على مجموعة مختلفة من بروتينات الشعر مثل البروتين الحيواني والذي يعتبر مصدر غني جداً  بالأحماض الأمينية كما أنه يحتوي على بروتين القمح الذي يعمل على حماية الشعر والفروة من عوامل الجو السيئة ويحافظ على رطوبته ويكسبه اللمعان والنعومة، كما يحتوي على بروتين الصويا والكافيار ويحتوي على الكيراتين.

تركيبته

يحتوي بروتين ثيرابي البرازيلي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من بروتينات الشعر مثل بروتين الصويا والكافيار والبروتين النباتي والحيواني كما يحتوي على مادة الكيراتين، ويحتوي أيضاً على زيت الأركان الغني جداً بالأحماض الأمينية.

مميزاته

  • يعتبر هذا النوع من البروتين آمن الأنواع وذلك لأنه لا يحتوي على مادة الفورمالين الضارة بالشعر وفروة الرأس والجسم بشكل عام والتي تسبب الإصابة بمرض السرطان.
  • يحتوي على انواع بروتين الشعر المختلفة مثل البروتين الحيواني والنباتي والكافيار والصويا والقمح.
  • نتائجه مضمونة وفعالة بشكل كبير حيث تبلغ نتائجه من ٧٥٪ إلى ٩٥٪ .
  • يعتبر افضل انواع بروتين الشعر بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الشعر المجعد وخاصة سكان الدول الأفريقية.
  • يعتبر هذا البروتين هو النوع الوحيد الحاصل على تصريح منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة الكويتية.

فوائد بروتين ثيرابي البرازيلي

  • يعمل على فرد الشعر ونعومته وتظل نتائجه من ثلاثة إلى ستة أشهر إذا تم بالشكل الصحيح واذا التزم الشخص بالتعليمات بعد الفرد.
  • يستخدم في فرد الشعر المجعد والخفيف وخاصة شعر البلدان الإفريقية.
  • يعمل على منع تساقط الشعر وسرعة إنباته وذلك لأنه يحتوي على مجموعة كبيرة من البروتينات المفيدة جداً لصحة الشعر وقوته.
  • يعمل على حماية الشعر والفروة من عوامل الجو السيئة وذلك بسبب احتوائه على بروتين القمح.

عيوب بروتين ثيرابي البرازيلي

يعتبر هذا النوع من البروتين خالي من العيوب وذاك لأنه مكون من مكونات طبيعية بنسبة مائة بالمائة ولا يحتوي على أي مواد ضارة وخاصة مادة الفورمالين الضارة والتي تكون موجودة في أغلب مستحضرات بروتين الشعر.

سعر بروتين ثيرابي البرازيلي

متوافر بروتين الشعر البرازيلي في جميع الأسواق المصرية والسعودية والأوروبية في جميع الصيدليات العامة بسعر ٤٥٠ ريال للعبوة ٣٠٠ مللي.

اقرأ المزيد : ATRAKTA اتراكتا العقار الأفضل لعلاج كل مشاكل الشعر


بروتين ماركوجا المعالج

يعد هذا النوع من البروتين منتج برازيلي أيضاً ، يعتبر هذا النوع من البروتين أفضل أنواع البروتين المعالج للشعر بدون فورمالين  وذلك لأنه لا يحتوي على مادة الفورمالين ( زيرو فورمالين) يعمل على فرد الشعر بنسبة تصل إلى ٩٥٪ وذلك لأنه مصنع بتقنية النانو تكنولوجي والتي تساعد على دخول جزيئات المنتج داخل مسام الشعر والتغلغل داخل الفروة ويعمل على إكساب الشعر القوة والنعومة ويعمل على زيادة نمو الشعر وكثافته.

تركيبه

يعد هذا النوع من البروتين غني جداً بزيت الأركان الذي يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الأمينية اللازمة لتغذية الشعر بشكل جيد كما أنه غني جداً بزبدة الشيا، والكولاجين ومادة السيستايين المغذية للشعر.

مميزاته

  • لا يحتوي على فورمالين ولذلك يمكن القول بأنه أفضل أنواع بروتين الشعر بدون فورمالين ولذلك فهو يعتبر أمن جداً لصحة الشعر والجسم بشكل عام.
  • حاصل على تصريح منظمة الغذاء والدواء الأردنية، الانفيزا البرازيلية.
  • يمكن استخدامه لفرد الشعر في حالات الحمل.
  • يمكن استخدامه في فرد الشعر في الأطفال والكبار وذلك لأنه أمن جداً.

فوائد ماركوجا المعالج

  • يعمل على تغذية الشعر التغذية السليمة وذلك بسبب احتوائه على مادة السيستايين المغذية للشعر.
  • يعمل على تقليل تساقط الشعر وزيادة كثافته ونموه.
  • يعمل على تغذية فروة الرأس وبصيلات الشعر وذلك عن طريق التغلغل خلالهم وذلك بسبب تقنية النانو تكنولوجي.

أضرار ماركوجا المعالج

  • تظهر أضرار ماركوجا المعالج في حالة سوء الاستخدام فقد يحدث غلق لمسام الشعر عند استخدام كمية كبيرة منه.
  • يسبب حساسية للشعر الجاف.
  • من الممكن أن يتسبب في حدوث تساقط الشعر وذلك عند استخدامه بطريقة خاطئة.

سعر ماركوجا المعالج

متوافر بروتين الشعر ماركوجا المعالج في جميع الأسواق المصرية والسعودية والأوروبية في جميع الصيدليات العامة بسعر ١١٠٠ ريال للعبوة ١٠٠٠ مللي.

اقرأ المزيد : كريم ROOTAGE لنعومة وحيوية الشعر وعلاج التساقط 


الأسئلة الشائعة حول استخدام ماركوجا المعالج

ما هي نتائج الفرد ببروتين ماركوجا؟

يعمل بروتين ماركوجا المعالج على فرد الشعر بنسبة تصل إلى ٩٥٪ وتظل هذا النتائج لفترة طويلة.

هل يمكن استخدامه في فترة الحمل؟

نعم من الممكن استخدام هذا النوع في فترة الحمل وهناك ريفيو من إحدي السيدات التي استخدمته لعلاج تساقط الشعر و تجاعيده بسبب الحمل وتحسن شعرها بنسبة كبيرة، وذلك لأنه لا يحتوي على أي مواد ضارة مثل الفورمالين.

هل من الممكن استخدام هذا النوع من البروتين في الأطفال؟

يمكن استخدامه هذا النوع من البروتين لفرد الشعر ومعالجته وتغذيته في الكبار والصغار.

هل هناك أضرار ل ماركوجا المعالج!

من الممكن أن يحدث بعض الأضرار نتيجة لسوء الاستخدام مثل تساقط الشعر وغلق مسام الشعر وذلك إذا تم استخدام كمية كبيرة منه. كما أنه من الممكن أن يتسبب في حدوث حساسية في حالة الشعر الجاف.

الخاتمة

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال بعد أن قدمنا لكم أهم المعلومات عن بروتين الشعر، انواع بروتين الشعر، أفضل أنواع البروتين، بعض المستحضرات الصيدلانية التي تحتوي على بروتين الشعر وتركيب كلا منها وفوائدها ومميزاتها وسعرها وعيوبها وغيرها من المعلومات المفيدة نتمنى أن ينال إعجابكم وأن تدعمونا عن طريق مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع وفي انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم عن أي معلومة أخرى.

اقرأ المزيد : افضل 8 انواع بالمرز كريم للعناية بالشعر – الفوائد والاسعار

The post افضل انواع بروتين الشعر appeared first on Hoouri.



from Hoouri https://ift.tt/2RDCnhs
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق