الأربعاء، 29 يناير 2020

تعرفي على مدى فاعلية اولاي توتال ايفيكت 7 كريم لشد البشرة

تعتبر شركة أولاي إحدى الشركات المتخصصة والمعروفة عالمياً في جميع أنحاء العالم باصدراها لأفضل منتجات التجميل الإهتمام بالبشرة والعطور، حيث تحتل مكانة بارزة كإحدى العلامات والماركات التجارية في مواد التجميل في الوقت الحالي.

حيث تقدم أولاي كل ما يفيد البشرة من مرطبات سريعة الإمتصاص ومواد تجميلية وعطور والتي تساعد المرأة على التمتع ببشرة نقية وذات صفاء باهر خالية من الشوائب والتجاعيد والتمتع بقدر عال من الجمال والأناقة، كما أنها يوجد بها العديد من المنتجات التي تساعد على تأخر ظهور أعراض الشيخوخة وهذا ما تبحث عنه الكثير من السيدات، وقد حصلت أولاي على ثقة العديد من مستخدميها نظراً إلى الجودة الفائقة التي تتمتع بها منتجاتها.

مجموعة تسمى مجموعة أولاي ريجينيريست

تحتوي أولاي على مجموعة تسمى مجموعة أولاي ريجينيريست و هى التي تحتوي على مواد تساعد على مقاومة
البشرة للتعرض إلى علامات التقدم في العمر وأعراض الشيخوخة، وتعطي بشرة جميلة ومتجددة بإستمرار وذلك لأنها
تحتوي على عدد كبير من الفيتامينات التي تساعد على نقاء البشرة وتجددها باستمرار مع مرور العمر وإخفاء عيوب البشرة والعلامات الداكنة التي قد تتعرض لها السيدات إلى جانب تلك الفيتامينات خلاصة الشاي الأخضر التي تحصل البشرة من خلالها على الكثير من الحيوية والإشراق وبصورة أكثر حفاظاً عليها لأنها من الطبيعة كما أن العنصر الرئيسي في تكوين تلك المجموعة هو محلول الأمينوبيبتيد في كريم أولاي.

اقرأ المزيد: كريم الفا بلس alpha plus cream لتفتيح جميع أنواع البشرة


مرطب اولاي للوجه

نتائج قوية للتجاعيد بدون ثقل ضوء كما الهواء النهاية تقنية SolaSheer ™ واسع الطيف SPF 25 حماية UVA / UVB خالي من الزيت. غير دهني. لن تسد المسام، نتائج متقدمة لمكافحة الشيخوخة، جلد فريد مع رطوبة نشطة لتحويل على الجلد لامتصاص سريع ويشعر تنفس لينة لا تقاوم على الجلد مع الانتهاء ، على نحو سلس غير لامع يقلل من مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، يرطب بشكل فعال لتحسين مرونة البشرة المتماسكة لإطلالة رائعة

مكونات كريم مرطب أولاي للوجه :

يتكون من مركب أميني- ببتيد متقدم 2 لتجديد الخلايا السطحية

الاستعمالات:

يساعد على منع حروق الشمس.
يتم وضعه  15 دقيقة قبل التعرض لأشعة الشمس.
أعد وضعه كل ساعتين على الأقل.
استخدام واقية من الشمس مقاومة للماء إذا كنت تسبح أو تعرق.
يساعد على الحماية من أشعة الشمس: استخدم بانتظام واقية من الشمس بقيمة SPF واسعة تبلغ 15 أو أعلى ، وغيرها من الحماية من أشعة الشمس بما في ذلك:
حدد وقتًا في الشمس ، خاصةً من 10 صباحًا إلى 2 ظهرًا.
ارتداء قمصان طويلة الأكمام والسراويل والقبعات والنظارات الشمسية.

اقرأ المزيد: ريكسول كافيار REXOL CAVIAR لترطيب البشرة


كريم أولاي الليلي لشد البشرة:

يعتبر كريم أولاي لشد البشرة هو أحد أهم أنواع كريم شركة أولاي أهمية بالنسبة للكثير ممن يستخدمونه حيث أنه يمنحك كريم توتال إفيكتس الليلي المغذي فوائد عديدة تجعلك تحصلين على بشرة نضرة ومشرقة في أقل وقت بشكل مضمون.

يعمل هذا المرطب الليلي على توفير البشرة ويمنح 7 فوائد مضادة للشيخوخة في منتج واحد أثناء النوم.

يرطب ليثبت مظهر البشرة أثناء النوم
يحارب 7 علامات للشيخوخة

يوفر كريم التجمد الليلي الذي يمنح البشرة الكاملة التأثير الكلي لمقاومة الشيخوخة للرطوبة مع مجموعة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة وبروتين القمح لبشرة أكثر شبابًا وجلدًا كل صباح.
يوفر كريم توتال إفيكتس (Night Total Effects) إجمالي قوة مقاومة الشيخوخة للرطوبة مع مجموعة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة وبروتين القمح لبشرة أكثر شبابًا وجلية المظهر كل صباح.

معلومات عن المنتج

أكثر ثباتًا ، مظهر أصغر سنا كل صباح. Olay Total Effects 7 في 1 Night Firming Moisturizer هو كريم ليلي متعدد المهام يمنحك 7 فوائد في 1 بمركب غني بالفيتامينات ثبت للبشرة الأصغر سناً كل صباح. إنه يتحدى 7 علامات للشيخوخة: ينعم بشكل واضح الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، ويساعد البشرة على الحفاظ على رطوبتها ، ويضفي مظهرًا على لون البشرة ، ويقلل من مظهر المسام ، وينعم ويزيل نسيج البشرة ، ويعزز السطوع ، وهيدرات لاستعادة مظهر البشرة بشكل أكثر ثباتًا. استيقظي على بشرة أكثر شبابًا وضوحًا كل صباح.

فوائد كريم أولاي الليلي لشد البشرة:

فهو يرطب ويغذي ويضيء ويضفي على اللون النحيف ويقلل من مظهر المسام والشركات المرئية وينعم بشكل واضح – كل ذلك أثناء نومك. بالإضافة إلى ذلك ، أنه يحتوي على VitaNiacin Complex II للحصول على بشرة صحية. تمتص هذه التركيبة الخالية من الزيت بسرعة ونظيفة ، بحيث تشعر بالإشراق بدلاً من أن تكون دهنية. تنطبق في الليل بعد التطهير والعلاجات لتدليل بشرتك وتثبيت المكونات واستيقظ على بشرتك سعيدة وصحية ومغذية.

مكونات كريم اولاي توتال ايفيكت 7 لشد البشرة:

أكوا ، جليسيرين ، نياسيناميد ، إيزوهيكاديكان ، ثنائي الميثيكون ، إيزوبروبيل إيزوستيرات ، بولي أكريلاميد ، زيت كوكوس نوسيفيرا ، بانثينول ، توكوبريل أسيتات ، توكوفيرول ، كاميليا سينيسيس ، صوديوم أسكوربيل فوسفات Laureth-7 ، بروتين القمح المتحلل ، كحول السيتريل ، كحول الستيريل ، كحول سيتيل ، كحول أراشيديل ، كحول الميريستيل ، ثاني أكسيد التيتانيوم ، كحول البنزيل ، كحول بيثيلينيل ، ديميكونول ، بولي ميثيل سيليسيد كوكساني ، أكسيد الزنك ، ثنائي الصوديوم ، BHT ، بولي أكريلاتي الأمونيوم ، ميثيل بارابين ، إيثيل بارابين ، بروبيل بارابين ، بوتيل بارابين ، إيزوبوتيل بارابين ، فينوكسي إيثانول ، برفوم ، بنزيل ساليسيلات ، سيترونيلول ، جيرانيول ، هيكسيل سينامال ، بوتيلفينيل ميثيل بروكسيل

طريقة إستخدام اولاي توتال ايفيكت 7 كريم لشد البشرة

أملس على الوجه والعنق النظيفين كل ليلة قبل النوم. ومن خلال تطبيق طبقة رقيقة من محتويات الكريم على الوجه بعد تنظيفه جيداً من الشوائب التي تعرض لها خلال اليوم وتفتيح مسام البشرة  تدليك كريم سريع الامتصاص في الجلد على الوجه والرقبة. على أن يكون التدليل في صورة حركة دائرية لطيف بما فيه الكفاية للاستخدام اليومي

توتال إيفيكت تحارب 7 علامات للشيخوخة عن طريق:

ترطيب لتغذية البشرة الجافة
التقليل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد
مكافحة البلادة واستبدالها بلمعة صحية
موازنة اللون والنغمة وتقليل ظهور بقع العمر
تجانس ملمس البشرة بتقشير لطيف
تكرير لتقليل ظهور المسام
حماية سطح الجلد من أضرار الجذور الحرة بمضادات الأكسدة. غير كوميدوغينيك (لن تسد المسام).

مميزات كريم اولاي توتال ايفيكت 7 لشد البشرة:

7 في واحد كريم مضاد للشيخوخة ترطيب مرطب من العلامة التجارية الأولى للعناية بالبشرة النسائية في العالم.
يتحدى 7 علامات للشيخوخة للحصول على بشرة أكثر شبابًا وصحة كل صباح.
يحتوي على بشرة فائقة الفيتامينات VianiacinTM مع فيتامينات B3 و E و C.
امتصاص سريع أو استيعاب سريع.
مفحوصة من قبل أطباء الجلدية.
استخدام على وجهك والعنق.

سعر كريم اولاي توتال ايفيكت 7 كريم لشد البشرة:

في مصر: 850 جنيه مصري
في الإمارات: 72.25 درهم
في السعودية: 55 ريال سعودي

نصائح هامة جداً عند استخدام كريم أولاي:

  • يجب عدم اللجوء إلى إستخدام مواد تجميلية على البشرة دون إستشارة طبيب الجلدية المتخصص في معرفة مدى ما يتكون منه ذلك المنتج من أهمية أو ضرر على البشرة، ومدى مناسبتها لنوع البشرة سواء البشرة الدهنية أو البشرة العادية أو البشرة الجافة.
  • عند إستخدام منتجات التجميل لأول مرة يجب أن تحرصي على تجربتها بنسبة قليلة في باديء الأمر نظراً لمعرفة رد فعل بشرتك تجاهها سواء من ناحية تعرضها للحساسية أو الضرر فيصبح الأمر هين دون إستخدام الكريمات أو مواد التجميل بصورة كبيرة.
  • يجب الحرص على عدم تعرض المنتج إلى التلف ومتابعة مدة الصلاحية المتاح فيها الإستخدام تجنباً لتعرض البشرة إلى الإصابة بالبكتيريا والفيروسات.
  • ولكي تحصلين على نتيجة بشكل كبير يجب أن تختاري منتج ذات جودة عالية ويحتوي على كل ما يحتاجه بشرتك حتي يمكن أن تستفاد منه البشرة و تصبح نضرة وأكثر إشراقاً.

ويذكر العديد من المهتمين بتجربة كريم اولاي توتال ايفيكت 7 لشد البشرة حيث أكدت إحدى العملاء عن تجربتها الشخصية مع كريم اولاي توتال ايفيكت 7 لشد البشرة حيث قامت بتجربته للمرة الثانية و خلال أسبوعين لاحظت فرق كبير حيث كانت لون البشرة أفتح ولكن يجب مراعاة قبل إستخدامه أن يتوخي كلاً منكن الحظر حيث ربما يتسبب ذلك في ظهور حبوب صغيرة

اقرأ المزيد : كريم ريكانو REKANO لتبييض البشرة بشكل سريع

The post تعرفي على مدى فاعلية اولاي توتال ايفيكت 7 كريم لشد البشرة appeared first on Hoouri.



from Hoouri https://ift.tt/2teciO4
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق