الأربعاء، 22 مايو 2019

الاسكينول

الاسكينول, في الفترة الأخيرة تعددت الأنواع التي يتم تصنيعها في مستحضرات التجميل، والتي تدور حول تفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة والسوداء، ولكن من ضمن كل تلك المنتجات والتي أثبتت فاعليتها في السوق المصري، بشهادة كل المستخدمين له مما أثار ضجة كبيرة جدا حول هذا المنتج، وهو الاسكينول الذي يعد من أهم منتجات التفتيح والتبيض لجميع انواع البشرة.

ما هو الاسكينول

  • يعتبر الاسكينول عبارة عن أحد مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والجسم، التي تعمل علي التفتيح والتبيض لجميع انواع البشرة بنسبة كبيرة جدا والتي تؤدي إلي ذهول بعض الأشخاص لتلك النتيجة الفورية التي يتم الحصول عليها من خلال ذلك المنتج الذي يعد متاح حاليا في جميع الأماكن.
  • بالإضافة إلي أنه يكون عبارة عن سائل يوضع في زجاجات، ولا يحتاج الي تحضير نهائيا بل يكون جاهز مباشرة علي الاستخدام بصورة مباشرة بدون بذل اى جهود ولا يحتاج الي الإضافة في اى مكونات اخري الي إذا رغب المستخدم في ذلك يمكن إضافة مكونات تفتيح اخري لمضاعفة النتائج النهائية المتوقعة التي يتم الحصول عليها.
  • كما يتوفر ذلك المنتج بعدة أنواع أخري وهذا ما يميزة، حيث أنه يكون مناسب لجميع انواع البشرة لان كل نوع يحتوي علي مميزات خاصة به تميزه عن باقي المنتجات.
  • كما يعتبر منتج الاسكينول اشهر منتجات التفتيح والتبيض حتي الآن في الاسواق، بسبب الكفاءة التي يعطيها للعميل مما تزيد الثقة في ذلك المنتج وسرعة التردد عليه من قبل الأشخاص المحيطين به.

انواع الاسكينول

  1. يحتوي منتج الاسكينول علي عدة أنواع كثيرة جدا، حيث أن كل نوع له مميزاته الخاصة ودواعي استخدامه بشكل كامل، حيث أنه عدة منتجات في منتج واحد يحتوي علي جميع الانواع التي من المحتمل أن يكون الشخص بحاجة اليها للعنايه بالبشرة والجسم والخاص بهم.
  2. اولا الاسكينول بالليمون الحامض والذي يستخدم في أنواع البشرة الدهنية، حيث أنه يعمل علي إزالة المواد الدهنية والروائي من المسام مما يجعل نمو حب الشباب اقل شيوعا، بالإضافة إلى أنه يتم اسنانه في تفتيح الاماكن الحساسة لصعوبة سوادها وتحتاج إلي مواد قوية للتخلص من ذلك السمار.
  3. ثانيا الاسكينول بالبابايا وهو نوع اخر من انواع الاسكينول والذي يستخدم في تفتيح البشرة والأماكن الداكنة في الجسم بالكامل، كما تكون المواد الفعالة بها قليلة جدا حتي لا تسبب الضرر بتلك الأماكن.
  4. ثالثا الاسكينول بالخيار، والذي يعد افضلهم لأنه مناسب لجميع انواع البشرة كما يعمل علي التفتيح بطريقة فعالة جدا، بالإضافة إلي أنه أكثر استخدام وشيوعا بين الناس لعدم وجود أضرار كثيرة لهذا المنتج.
  5. رابعا الاسكينول بالثلج، وهذا نوع مختلف نسبيا عن باقي الانواع حيث أنه يحتوي علي مواد مرطبة للجسم، يتم استخدامه بعد الأنواع الأخري من اسكينول، أو بعد الماسكات الطبيعية لتفتيح البشرة والجسم، فهو يعمل علي ترطيب البشرة بصورة كاملة.

طريقة استخدام اسكينول الليمون للمنطقة الحساسة

من اشهر الاستخدامات لنوع الاسكينول بالليمون الحامض وهو الاستخدام في تفتيح الاماكن الحساسة، حيث أن هذا الاستخدام يكون أكثر شيوعا في ذلك النوع لقوة التفتيح من خلال الاستخدام والنتائج تكون من أول مرة.

  • يتم غسل المنطقة الحساسة بالماء الجاري والصابون، لمدة لا تقل عن 5 دقائق بصورة مستمرة حتي يتم التأكد من نظافة المكان من اي رواسب تكون عليه.
  • يتم تجفيف المكان من خلال فوطة معقمة، يتم استخدامها بطريقة معينة وهي من الداخل إلي الخارج وعدم الرجوع مرة ثانية.
  • يتم بعد ذلك وجود قطنة معقمة، يتم الحصول عليها من قبل الصيدليات وهي طلب شراء قطن معقم مع المنتج، ويتم وضع عليه القليل من المنتج.
  • ثم بعد ذلك يتم فرده علي المنطقة الحساسة بصورة متساوية جدا، ويترك لمدة 10دقائق علي الجسم.
  • احضار قطنة جافة اخري يتم إزالة الكمية التي تم وضعها علي الجسم، من الداخل إلى الخارج وعدم العودة إلي المكان مرة أخري.
  • ثم بعد ذلك يتم شطف المنطقة الحساسة بالماء وملاحظة الفرق بين قبل وبعد الاستخدام.

 

اسكينول الليمون مع النشا

  • من الممكن إضافة بعض المواد الأخري التي تعمل علي التفتيح، لمساعدة في الحصول علي النتائج المضاعفة النهائية من التفتيح، ولكن يجب عليك حسن اختيار تلك المواد.
  • تعمل النشا علي تفتيح البشرة بطريقة فعالة جدا، ومن أهم مميزاتها أنها من المواد الطبيعية التي لا يمكن أن تترك اى اثار جانبية بعد الاستخدام، كما أنها تستمر ايضا كمرطب للبشرة في حالات الالتهابات والتورم.
  • لذلك فإن اضافتها الي ذلك المنتج يضمن لك نتائج كثيرة جدا، كما أن نسبة الامان الخاصة به تكون عالية الجودة، ولا تسبب لك اى اضرار للبشرة الخاصة بك بل تزيدها منفعة اكثر من المتوقع.
  • كما يمكن اضافتها كالتالي نص معلقة من النشا، علي ما يعادلها معلقة ونصف من منتج الاسكينول، ويتم خلطهم جيدا ثم بعد ذلك يتم فرده علي البشرة بطريقة متساوية والتوزيع علي كل الاماكن.

 سعر الاسكينول

يختلف السعر علي حسب المكان الذي تقوم بالشراء منه حيث ان بعض الشركات تقوم بتسويق منتجاتها عن طريق العروض الترويجية وتقليل الاسعار بالنسبة لمنافذ البيع الأخري.

ويصل سعر منتج الاسكينول حاليا في مصر الي 80جنيها مصري.

مميزات الاسكينول

يعمل علي تفتيح الاماكن الداكنة من البشرة التي تعد من الاشياء المزعجة جدا لدي الكثير منا، كما تعمل أيضا علي توحيد اللون وخاصة بعد المصيف وحدوث حروق من الدرجة المرتفعة للشمس تترك اثار داكنة في البشرة.

كما يعمل علي إزالة الجلد الميت من البشرة، والحفاظ علي الجلد الصحي والتعزيز من صحته وتغذيته ايضا.

عيوب الاسكينول

قد يسبب الحساسية المفرطة في حالة استخدامه بطريقة مستمرة وخاصة نوع الاسكينول بالليمون الحامض، لأنه يعتبر شديد جدا علي البشرة، لذلك يجب استخدامه بعناية وحرص وعدم استخدامه بطريقة مباشرة علي الوجه.

كما قد يسبب اضرار جانبية مثل احمرار البشرة، وتورم شديد مكان الالتهابات، لذلك يجب الحرص أثناء استخدام ذلك المنتج وعدم بقاؤه علي البشرة لفترات طويلة.

يحتاج الي مرطب بعد استخدامه مباشرة حتي لا تكون عرضة لعوامل الخطورة، كما لا يفضل استخدامه للبشرة الحساسة بسبب ضعف طبقات الجلد الخاصة بها،  وتكون سريعة التأثر بتلك العوامل التي قد تسبب لها الكثير من الأضرار لذلك لا يفضل للبشرة الحساسة.

اسكينول الاصلي

أهم خطوة يجب وضعها في الاعتبار وهي قيمة المنتج اذا كان اصلي ام لا، حيث أن المستحضرات التجميلية يجب أن نهتم بمصدرها لأنها تتعامل مع البشرة بصورة مباشرة جدا.

كما يجب عدم اختيار المنتج ذات سعر اقل لأنه يدل علي التشكيك في ذلك المنتج وقيمته، كما يجب شراء المنتج من أماكن معتمدة ذات ثقة لكثير من المنتجات وسبق التعامل مع أحد منتجاتها.

 

منتج الاسكينول بالليمون من المستحضرات ذات كفاءة عالية جدا، لذلك يجب عليك استخدام ذلك المنتج بالكثير من الضمان بكفاءته بخبرة الأشخاص الذين سبق لهم التعامل مع ذلك المنتج، كما يمكنك استخدامه مرتين يوميا للعناية للبشرة.

The post الاسكينول appeared first on Hoouri.



from Hoouri http://bit.ly/2VJFuVg
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق