الأحد، 13 أكتوبر 2019

افضل ماركات الماكياج واسعارها 2020

افضل ماركات الماكياج واسعارها 2020 ,
يعتبر الماكياج و منتجات العناية بالبشرة  ، هو السلاح السري لابراز و تحسين جمال المرأة ، لذا تبحث المرأة دائما عن افضل العلامات التجارية التي تمنحها المظهر المتكامل الخالي من العيوب ، ولانه يوجد العديد من الماركات بالاسواق ، لا تعرفين من منها افضل لكي ، و لكي لا تحتاري جئنا لكي بافضل هذه العلامات التجارية ، التي لها شعبية كبيرة وشهرة واسعة في مستحضرات التجميل ، يمكنك تجربتها للحصول علي مكياج مثالي و لمسة نهائية متألقة .

اقراء المزيد : حصريا!! افضل انواع فرش المكياج واستخداماتها 2019


افضل ماركات الماكياج

مايبلين نيويورك  Maybelline New York

مايبلين نيويورك : هي العلامة التجارية العالمية الاولي لمستحضرات التجميل ، وهي متوفرة في اكثر من 129 دولة حول العالم ، تقوم مايبلين بتقديم اكثرمن 200 منتج ، والتي تجمع بين الصيغ المتقدمة تقنيا ، والخبرة ، لخلق مستحضرات تجميل يمكن الوصول من خلالها ، علي مكياج متميز وحصري ، واسلوب مفعم بالحيوية ، وتعتبر مايبلين ، من الماركات التي لها شعبية ورواجا حول العالم ، حيث تقدم مجموعة من كريم الاساس ، وخافي العيوب ، والماسكارا المضادة للماء
، ومكياج الشفاه ، واحمر الشفاة الغير اللامعة ، والتي تتميز بالجودة العالية ، والاسعار المتميزة التي تجذب جميع النساء .

افضل منتجات مايبلين :

بيوتي بينفيت كريم مايبلين دريم فريش بي بي كريم
eauty Benefit Cream – Maybelline Dream Fresh BB Cream

بنفت بي بي كريم منتج له العديد من الوظائف ، يساعد علي ترطيب البشرة ، بالاضافة الي احتوائه علي العديد من الخصائص المضادة للشيخوخة ، حيث انه بمثابة مصل واساس يساعد في تشكيل الاساس قبل المكياج ، كما انه يعتبر مصحح للون البشرة غير المستوية .

سعر المنتج في السعودية : 34 ريال سعودي .
سعرالمنتج في مصر 115 جنيه مصري .

البودرة المضغوطة من مايبلين فيت مي
Maybelline Fit Me Pressed Powder in Natural Beige

بودرة فيت مي من مايبلين ، تحتوي علي تركيبة غيردهنية ، تمنح البشرة مظهرا طبيعيا سلسا وبشرة ناعمة ، ويتوفر في 18 لونا تناسب العديد من الوان البشرة المختلفة .

سعر المنتج في السعودية : 26 ريال سعودي .
سعر المنتج في مصر : 150 جنيه مصري .

ويمكنك معرفة المزيد حول افضل منتجات مايبلين من خلال مشاهدة هذا الفيديو :

اقراء المزيد : شاهد حصريا!! طريقة عمل مكياج الكونتور والهايلايت بالخطوات


ماركة اوريفلام ORIFLAME BEAUTY

اوريفلام العلامة التجارية السويدية لمستحضرات التجميل ، تاسست عام 1967 ، تقدم العديد من منتجات العناية بالبشرة ، ومستحضرات التجميل ، وتعتبر ايضا احد العلامات التجارية التي لها شعبية كبيرة بين النساء ، تباع منتجاتها في اكثر من 61 دولة حول العالم ، واورفليم بيوتي هي مجموعة مبتكرة من مستحضرات التجميل عالية الجودة ، والتي تجمع بين الصيغ المثيرة ، والتطور التكنولوجي ، وقد تم تصميم احدث المنتجات ونصائح الجمال ، لتلبية احتياجات مختلف انواع البشرة ، والحصول في النهاية علي لمسة احترافية للمكياج .

افضل منتجات اوريفليم :

كريم العسل والذهب المغذي لليدين والجسم
Milk & Honey Gold Nourishing Hand & Body Cream

كريم العسل والذهب المغذي من اوريفليم ، يحتوي علي النعناع ، ومغذي بمقتطفات عضوية من اللبن والعسل ، يعمل علي تغذية اليدين والجسم بشكل مكثف ، ويمنح البشرة النعومة والنضارة ، ويتركها رطبة ومنتعشة طوال اليوم .

سعر المنتج في السعودية : 82 ريال سعودي .
سعر المنتج في مصر : 150 جنيه مصري .

برايمر اوريفليم بيوتي بيرفيكتينج فيس
Oriflame Beauty Perfecting Face Primer

يحتوي هذا البرايمر علي تركيبة ، سهلة التطبيق والاستخدام ، تعمل علي اخفاء ندبات البشرة ، والبقع الصغيرة علي الوجه ، وتمنحك مكياجا خالي من العيوم يدوم طوال اليوم .

سعر المنتج في مصر : 54 جنيه مصري .

ولمعرفة المزيد حول منتجات اوريفليم من خلال تجربة احد الاشخاص يمكنك مشاهدة هذا الفيديو :

اقراء المزيد : افضل 11 نوع من اسفنجات المكياج و البيوتي بليندر واستخداماتها 2019


ماركة ماك كوزماتيك  MAC Cosmetics

تعتبر ماك كوزماتيك ، احد افضل ثلاث علامات تجارية بالعالم ، حيث يبلغ حجم مبيعاتها السنوية اكثر من مليار دولار ، ولها اكثر من 400 متجر حول العالم باكمله ، ويتم تشغيل هذه المتاجر بواسطة فنانين مكياج محترفين ، وقد تم استخدامها لانشاء مكياج لممثلي افلام هوليوود ، ويوجد لدي ماك اكبر عدد من متابعي الانستجرام ، بين جميع ماركات مستحضرات التجميل حول العالم .

افضل منتجات ماك كوزماتيك :

ماك ستوديو فيكس باودر + فاونديشن
MAC Studio Fix Powder Plus Foundation

من افضل منتجات ماك  ، حيث انه يمنح مظهر ثنائي في لمسة واحدة ، ويمنح البشرة مظهرا خالي من العيوب ، ويعطي للبشرة لمسة نهائية طبيعية ، يوفر تغطية من متوسطة الي كاملة ، قابلة للبناء ، يتميز ايضا بانه يدوم لفترات طويلة ،حتي 7 ساعات ، ويمكن استخدامه بمفرده ، او فوق الاساس لتثبيته .

سعر المنتج في السعودية : 111 ريال سعودي
سعر المنتج في مصر : 625 جنيه مصري

كريم اساس ماك ستوديو فيكس
MAC Studio Fix Fluid Foundation

يحتوي هذا المنتج علي تركيبة غير دهنية ، تمنح البشرة تغطية من متوسطة الي كاملة ، تعمل علي اخفاء عيوب البشرة ، من البقع الداكنة ، وتوحيد لون البشرة الغير متساوي ، يحتوي علي عامل حماية من الشمس SPF 15 ، بالاضافة الي ذلك احتوائه علي السيليكا ، والتي لها خصائص السيطرة علي الزيوت بالبشرة ، وذلك للحصول علي مكياج خالي من العيوب يدوم حتي 8 ساعات .

سعر المنتج في مصر : 830 جنيه مصري
سعر المنتج في السعودية : 105 ريال سعودي

ولمعرفة المزيد حول منتجات ماك يمكنك مشاهدة هذا الفيديو :

اقراء المزيد : اخر صيحات مكياج سموكي 2019


ماركة لوريال باريس   L’Oréal Paris

لوريال هي العلامة التجارية الاكثر جمالا ، حيث يتم بيع 50 منتج كل ثانية في جميع انحاء العالم ، تقدم لوريال العديد من المنتجات ، ليس للنساء فقط بل للرجال والاطفال ايضا ، حيث تضم مجموعة كبيرة من ، منتجات المكياج ، والعناية بالبشرة ، والعناية بالشعر ، ومنتجات تصفيف الشعر ، وغيرها من المنتجات المتميزة ، التي لها شعبية كبيرة في جميع انحاء العالم ، وتشترك مجموعة لوريال في رؤية فريدة للجمال ، حيث يدعمها 35 سفيرا عالميا متنوعا ، مثل جنيفر لوبيز ، وبيونسيه نولز ، وفريدا بينتو ، وجين فوندا ، وإيفا لونجوريا ، وجوليان مور ، وليا كيبيدي ، وجونج لي ، وهو لوري ، وغيرهم .

افضل منتجات لوريال باريس :

سيرم فيتامين سي النقي من لوريال باريس
L’Oreal Paris 10% Pure Vitamin C Concentrate Serum

يحتوي هذا المنتج علي تركيبة خفيفة الوزن ، لها فعالية فائقة في علاج مشاكل البشرة المختلفة ، بما في ذلك علامات الشيخوخة ، ولون البشرة الغير متساوي ، والبقع الجافة ، يتكون بتقنية Nitrogen Blanket ، التي تعمل علي تثبيت فيتامين سي دون استخدام الماء لزيادة فعاليته .

سعر المنتج في مصر 23 جنيه مصري .

كريم اساس انفاليبيل 24 ستاي فريش من لوريال
L’Oréal Paris Infallible 24H Stay Fresh Foundation

يحتوي هذا المنتج علي تركيبة ، تعمل علي اخفاء عيوب البشرة ، ومظهر التعب ، لمدة تصل حتي 24 ساعة .

سعر المنتج في مصر : 237 جنيه مصري
سعر المنتج في السعودية : 109 ريال سعودي .

ويمكنك معرفة المزيد حول منتجات لوريال باريس من خلال مشاهدة هذا الفيديو :

اقراء المزيد : تعرفي علي مزيل المكياج العيون والشفاه من MAC Cosmetics 2019


ماركة سماش بوكس  Smashbox

مستحضرات تجميل سماش بوكس هي من بنات افكار Dean  و Davis Factor احفاد اسطورة المكياج ماكس فاكتور ، والتي تم اطلاقها في لوس انجلس عام 1996 ، وتقدم سماش بوكس منتجات طويلة الامد ، تدوم حتي في اصعب الظروف ، والمميز في سماش بوكس عن باقي الماركات الاخري ،هو ان المنتجات تاتي مباشرة من استوديو سماش بوكس ، ويتم اختبارها في الاستوديو لمعرفة كيفية تحملها في الظروف الساطعة والساخنه ، وللسماح للمبدعين باستكشاف وتطوير حل المشكلات ، لذا ان تركيز سماش بوكس علي صناعة مستحضرات التجميل الجاهزة للاستوديوهات ، مكن العلامة التجارية لتكون اول شركة مستحضرات تجميل تنتج ماكياجا عالي الجودة .

افضل منتجات سماش بوكس :

احمر شفاه مات ليكويد من سماش بوكس
Smashbox Always On Matte Liquid Lipstick

تشمل مجموعة سماش بوكس اون ماتي ليكويد علي ، ظلال الشفاه التي تتناسب مع الجميع ، حيث ان تم انشاء هذه التركيبة لتستمر لمدة تصل الي 8 ساعات ، دون الشعور بالجفاف او الكثافة ، مما يجعلها المنتج المثالي للاستخدام اليومي .

سعر المنتج : 19 دولار

كريم اساس ستوديو سكين 15 المرطب هاور هيرت وير
Smashbox Studio Skin 15 Hour Wear Hydrating Foundation

يحتوي هذا المنتج علي تركيبة سائلة خفيفة الوزن ، تنزلق بسهولة علي البشرة ن تعمل علي اخفاء عيوب البشرة ، لمدة تصل الي 15 ساعة ، وتاتي مع 40 درجة تناسب جميع الوان البشرة .

سعر المنتج في السعودية : 459 ريال سعودي
سعر المنتج في مصر : 972 جنيه مصري .

ويمكنك معرفة المزيد عن منتجات سماش بوكس من خلال تجربة احد الاشخاص بمشاهدة هذا الفيديو :

اقراء المزيد : تعرفي علي مثبت المكياج فيكس بلاس من Mac cosmetic 2019


ماركة نارس   NARS Cosmetics

نارس هي شركة فرنسية ، تقوم بانتاج مستحضرات التجميل ، ومنتجات العناية بالبشرة ، قام بتاسيسها فنان المكياج والمصور فرانسوا نارس في عام 1994 ، وقد بدات نارس الفرنسية مع اثني عشر من احمر الشفاة يباع في بارنيز نيويورك ، ومنذ ذلك الوقت ، ابتكرت نارس وتوسعت في انتاج العديد من منتجات التجميل متعددة الاستخدامات ، بما في ذلك أحمر الخدود ، واحمر الشفاه اللامع ، والعصي الكريمية والإضاءة .

افضل منتجات نارس :

كونسيلر نارس راديانت الكريمي
nars Radiant Creamy Concealer

يحتوي هذا المنتج علي تركيبة كريمية خفيفة ومريحة للغاية ، تعمل علي اخفاء جميع عيوب البشرة بكل سهولة لفترات طويلة ، ويعتبر هذا الكونسيلر احد المنتجات السريعة لاخفاء عيوب البشرة طوال اليوم .

سعر المنتج في مصر 920 جنيه مصري
سعر المنتج في السعودية : 199 ريال سعودي

نارس فيليفيت ماتي سكين تينت
nars-velvet-matte-skin-tint

يحتوي هذا المنتج علي تركيبة فريدة من نوعها غير دهنية ، توفر نفس المزايا المرطبة لمرطب الالوان ، تمنح المكياج لمسة نهائية مخملية ، تشعر بالراحة وتبدو طبيعية .

سعر المنتج في مصر : 1,345 جنيه مصري
سعر المنتج في السعودية : 440 ريال سعودي

ويمكنك معرفة المزيد عن منتجات نارس من خلال مشاهدة هذا الفيديو :

اقراء المزيد : انواع مزيل المكياج من لوريال باريس 2019


ماركة اربان ديكاي  Urban Decay Cosmetics

اوربان ديكاي ، تعتبر احد الماركات التجارية الامريكية الحديثة ، المتخصصة في الماكياج ، والموضة ، تاسست عام 1996 ، وتستخدم منتجات هذه العلامة التجارية بشكل اساسي من قبل كبار الشخصيات ، وتشتهرهذه العلامة التجارية بشكل اساسي بلوحات Naked Palettes والوان الظل النابضة بالحيوية للعينين ، و Foundation Naked ، واحمر الشفاه ، واقلام الرصاص شديدة الصبغة .

افضل منتجات اربان ديكاي :

ناكد باليت
The Naked Palette

يعتبر هذا المنتج ، اشهر باليت ظلال عيون وافضلها ، في منتجات مستحضرات التجميل ، حيث انها تحتوي علي 12 لونا محايدا تتراوح ما بين رمادي داكن باهت إلى أسود معدني ، والتي تتميز بقدرتها علي انشاء مجموعة من النظرات ، التي تتناسب مع الجميع .

سعر المنتج في مصر : 2,120 جنيه مصري
سعر المنتج في السعودية : 191 ريال سعودي

ولمعرفة المزيد عن منتجات اربان ديكاي يمكنك مشاهدة هذا الفيديو :

اقراء المزيد : شاهد احدث طرق وضع مكياج للمحجبات 2019


ماركة شانيل   Cosmetics Chanel

شانيل هي شركة فرنسية ، متخصصة في انتاج العطور ومستحضرات التجميل ، وتعتبر احد العلامات التجارية التي تقدم منتجات عالية الجودة وتشمل هذه المنتجات الانيقة ، بودرة شانيل المضغوطة ، والماسكارا ، ومنتجات الشفاة ، والوان الاظافر ، وغيرها من المنتجات المتميزة .

افضل منتجات شانيل :

باودر خدود شانيل
CHANEL JOUES CONTRASTE POWDER BLUSH

يحتوي هذا المنتج علي تركيبة ناعمة الملمس ، سهلة الاستخدام والتطبيق ، تساعد علي ابراز عظام الخدين ، وتمنح البشرة نظرة شبابية متالقة ، كما انه أنه يساعد على تقليل النغمات حول العينين لتنعيم التعبير وتجديد شباب البشرة .

سعر المنتج في السعودية : 299 ريال سعودي
سعر المنتج في الامارات 329 درهم اماراتي

ولمعرفة المزيد يمكنك مشاهدة هذا الفيديو :

اقراء المزيد : اقوي 5 نصائح لتحصلي علي بشره جميله بدون مكياج


ماركة استي لودر    Estée Lauder Companies

استي لودر هي شركة متعددة الجنسيات ، تقوم بتصنيع وتسويق منتجات العناية بالبشرة والعطور ، ومستحضرات التجميل والعناية بالشعر ، بدأت في عام 1948 في نيويورك ، وهي ام لبعض من افضل مستحضرات التجميل الموجودة بالسوق ، ، وهناك مجموعة كاملة من منتجات التجميل التي تحتوي علي الكريمات المضادة للشيخوخة في نظام الجمال ، لذا تعتبر استي لودر احد العلامات التجارية المميزة التي لها شعبية كبيرة .

افضل منتجات استي لودر :

استي لودر دابل ويير ستاي ان بلاس ميك اب SPF 10
Estee Lauder Double Wear Stay-in-Place Makeup SPF 10

يحتوي هذا المنتج علي تركيبة ، تمنح البشرة تغطية متوسطة قابلة للبناء ، خالية من الزيوت ، تم اختبارها بواسطة طبيب جلدية ، حيث انها خالية من العطور ، تعمل علي اخفاء العيوب بالبشرة ، والحصول علي لمسة نهائية للمكياج طبيعية ، تدوم حتي 24 ساعة .

سعر المنتج في مصر : 1500 جنيه مصري
سعر المنتج في السعودية : 126 ريال سعودي

استي لودر ماسكارا المزدوجة
Estee Lauder Double Wear Zero-Smudge Lengthening Mascara

تحتوي هذه الماسكارا علي شعيرات من الالياف ، تعمل علي تمشيط الرموش بكل دقة ، وفك تشابكها وفصلها من الجذور وحتي الاطراف ، بالاضافة الي احتوائها علي تركيبة مبتكرة تعمل علي غلق الماسكارا لابقائها علي الرموش لفترات طويلة ، مقاومة للماء والعرق والرطوبة ، والحرارة العالية ، للحصول في النهاية علي رموش طويلة ، وجذابة .

سعر المنتج في مصر : 1,597 جنيه مصري
سعر المنتج في السعودية : 165 ريال سعودي

ولمعرفة المزيد عن منتجات استي لودر من خلال تجربة احد الاشخاص يمكنك مشاهدة هذا الفيديو :

والي هنا نكون قد و صلنا الي نهاية المقال تتمني حوري ان تحوز علي اعجابكم .

اقراء المزيد :

_ تعلمي احدث طرق عمل مكياج كامل كالمحترفين !!
_ طريقة عمل مكياج ناعم
_ تعلمي اخر صيحات مكياج عيون خليجي 2019


The post افضل ماركات الماكياج واسعارها 2020 appeared first on Hoouri.



from Hoouri https://ift.tt/2M9zsf4
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق