الجمعة، 7 فبراير 2020

حصريًا ..أفضل منتجات كريم بيزلين لتفتيح البشرة

حصريًا ..أفضل منتجات كريم بيزلين لتفتيح البشرة,
يعتبر كريم بيزلين مرطب يترك البشرة متألقة ومغذية ونضرة. يعمل طوال اليوم لتقليل ظهور البقع والتجاعيد مع حماية ضد التلف بالأشعة فوق البنفسجية.

اقرأ المزيد :كريم فيد اوت fade out الافضل لتفتيح المناطق الحساسة


كريم بيزلين النهاري للبشرة الجافة والعادية:

حصريًا ..أفضل منتجات كريم بيزلين لتفتيح البشرة
حصريًا ..أفضل منتجات كريم بيزلين لتفتيح البشرة

لجميع أنواع البشرة، يستخدم لبشرة جافة إلى طبيعية كريم ترطيب يبيض البشرة على الفور يحمي من أشعة الشمس ويقلل من ظهور بقع البشرة، يقلل من ظهور التجاعيد لبشرة أصغر سنا، يبدو الجلد أفتح وأكثر إشراقًا على الفور.

مواصفات منتج كريم بيزلين النهاري :

العلامة التجارية: Beesline
نوع الفئة: كريمات الوجه
تطبق على: الوجه
نوع البشرة المناسب: جاف

مكونات كريم بيزلين النهاري:

Lumiskin ، لاكتات الصوديوم ، العسل ، فاكهة الليمون ، الجلسرين النباتي ، الماتريكسيل ، الياقوت الأبيض ، أوراق الزيتون ، بقدونس ليف ، فيتامينات C و E وويلو بارك، زيت جوز الهند ،ثاني أكسيد التيتانيوم ، قشر الليمون ، زيت اللوز الحلو ، شمع العسل ، زيت السمسم ، زيت الزيتون ، فيتامين E ، فيتامين C ، نبات البقدونس.

طريقة إستخدام كريم بيزلين النهاري:

تطبق في الصباح على الوجه والرقبة نظيفة، التدليك بلطف حتى الاستيعاب الكلي  وهو صيغة مبتكرة مع تقنية LumiMAX6TM ينير البشرة ويوحد بشرة يرطب ويخفف البشرة ويصحح تجاعيدها يحمي البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية من خلال نظام فلتر أشعة الشمس فوق البنفسجي.

مميزات كريم بيزلين النهاري:

– يحميك من تلف الجلد والدباغة بسبب أشعة الشمس الضارة
– أملس ويضيء البشرة باستخدام تقنية إزالة البقع
– مدعوم من “أبيض نشط” وهو عنصر تبييض ثوري مع قوة 10x من فيتامين ج
– جوهر الليمون النقي ، غارنييه وايت يوفر تبييض فوري ونزاهة دائمة.
– يبيض ويرطب ويحمي البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.يمنع البقع الداكنة ، يصحح التجاعيد و بشرة غير مستوية.
لجميع أنواع البشرة

سعر كريم بيزلين النهاري:

في مصر:170 جنيه مصري
في الإمارات:122.60 درهم إماراتي
في السعودية: 75 ريال سعودي

آراء العملاء حول كريم بيزلين النهاري:

تذكر إحدى العملاء لكريم بيزلين النهاري تجربتها الرائعة لذلك الكريم حيث أنها تقول أن خلال فترة قصيرة من إستخدامها للكريم لاحظت هناك فرق واضح في بشرتها وذكرت أن كل من حولها كان يسأل عن سبب تغير وصفاء بشرتك إلى هذا الحد حيث أنه ساعد على تفتيح وجهها ورقبتها و إزالة جميع البقع الداكنة

    اقرأ المزيد : افضل كريمات تفتيح المنطقة الحساسة من الصيدلية – الفوائد والاثار الجانبية 


    ماسك بيزلين لتفتيح البشرة:

    حصريًا ..أفضل منتجات كريم بيزلين لتفتيح البشرة
    حصريًا ..أفضل منتجات كريم بيزلين لتفتيح البشرة

     

    يعمل ماسك بيزلين على تفتيح البشرة وخاصة المناطق الحساسة في شكل غلاف أبيض و غلاف محكم، على أن تتميز الزجاجة ببعض النقوش ذات اللون الذهبي تم إنتاج ذلك المنتج من أجل المناطق الغامقة والتي لا تحتوي على إلتهابات للجسم وهو صمم ليتم إستعماله مع جميع أنواع البشرة يتميز الماسك برائحته الجذابة والتي تستمر لفترة طويلة

    طريقة إستخدام ماسك بيزلين لتفتيح البشرة:

    يمكن إستخدام كريم بيزلين لتفتيح الأماكن الداكنة من خلال وضع طبقة من ذلك الكريم على المناطق الداكنة في الجسم والتي لا يوجد بها إلتهابات مرتين في اليوم ثم تقومي بتدليك ذلك الكريم جيداً وذلك حتى يقوم الجلد بإمتصاصه.

    مميزات ماسك بيزلين لتفتيح البشرة:

    يشكل هذا الكريم أهمية كبيرة للجسم خاصة أنه لطيف على البشرة ويساعد على ترطيبها وليونة وتهدئة البشرة حيث أنه بعد إستخدام الكريم تصبح البشرة أكثر نعومة ورطبة وذات الملمس الناعم دون التعرض للإلتهابات أو الإحمرار وبالتالي فهو مناسب بشكل كبير البشرة الحساسة .

    آراء بعض العملاء:

    حيث أوضحت أحدى العملاء المستخدمين ماسك بيزلين لتفتيح البشرة أنها كانت تجربة رائعة وأنها تنصح بها كل السيدات حيث أنها تتميز بأنها تلاءم جميع أنواع البشرة وبالتالي لا يقلق منها من يتمتع ببشرة حساسة، كما أنها لاحظت تأثير كبير وملحوظ وفي فترة وجيزة على إختفاء الإسمرار من منطقة تحت الإبط وذلك في مدة عشرة أيام فقط من الاستخدام

      سعر ماسك بيزلين لتفتيح البشرة:

      في مصر:170 جنيه مصري
      في السعودية:74.95 ريال سعودي
      في الإمارات:127.15 درهم إماراتي

      اقرأ المزيد : التريتينوين لتشققات الجلد وتفتيح البشرة وعلاج حب الشباب


      بيزلين كريم لتفتيح محيط العين:

      حصريًا ..أفضل منتجات كريم بيزلين لتفتيح البشرة
      حصريًا ..أفضل منتجات كريم بيزلين لتفتيح البشرة

      وصف كريم بيزلين لتفتيح محيط العين:

      كريم بيزلين مناسب للبشرة الحساسة. يتكون كريم محيط العين هذا من مجموعة متنوعة من المكونات الغنية. كريم بيزلين لتبييض العيون هو الخيار المثالي لتفتيح منطقة محيط العين. يستعيد مظهرًا أكثر ثباتًا وسلاسة مع تقليل علامات التعب. كريم بيزلين هذا يربط البشرة ويحميها من أشعة الشمس الضارة. علاوة على ذلك ، هذا الكريم المحيطي هو الخيار المثالي للبشرة الحساسة. لديه نسيج خفيف من شأنه أن يمنع أي تهيج. علاوة على ذلك ، كريم تبييض العين هذا يخفف ويخفف الانتفاخ تحت عينيك. متوفر بكمية 30 مل ، كريم بيزلين هذا يوفر أيضًا ترطيبًا للبشرة تحت عينيك

      مكونات كريم بيزلين لتفتيح محيط العين:

      يعتبر ذلك الكريم ينير البشرة ويوحد البشرة يرطب ويخفف البشرة ويصحح تجاعيدها يحمي البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية من خلال نظام فلتر أشعة الشمس فوق البنفسجي تنطبق في الصباح على الوجه والرقبة نظيفة. التدليك بلطف حتى الاستيعاب الكلي. يحتوي على Lumiskin ، لاكتات الصوديوم ، العسل ، فاكهة الليمون ، الجلسرين النباتي ، الماتريكسيل ، الياقوت الأبيض ، أوراق الزيتون ، بقدونس ليف ، فيتامينات C & E ، ويلو بارك.

      مميزات كريم بيزلين لتفتيح محيط العين:

      كريم بيزلين يخفف من الإسمرار الموجود في  محيط العين وذلك بعد وضعه بدقائق من الكريم الفاتح المنتج خصيصًا لمنطقة العين

      يوفر كريم محيط العين هذا جرعة مكثفة من صحة الجلد. لأنه يحمي بشرتك من أضرار الأشعة فوق البنفسجية. علاوة على ذلك ، فهو ينعم ويرفع تجاعيد العين ، ويمنح بشرتك توهجًا شبابيًا. أيضا ، هذا الكريم يقلل من علامات التعب والانتفاخ ، مما يجعله الاختيار المثالي لنمط حياتك النشط.

      مكونات كريم بيزلين لتفتيح محيط العين:

      يمتلئ كريم محيط العين هذا بمكونات غنية ستعمل مع العجائب مع محيط محيط العين. يحتوي على مقتطفات من العسل والصبار وزيت السمسم وزيت اللوز وأوراق الزيتون وفيتامين C و E ومكونات غنية أخرى متنوعة.

      طريقة إستخدام كريم بيزلين لتفتيح محيط العين:

      يمكنك استخدام هذا الكريم مرتين. قبل الذهاب إلى السرير وأول شيء في الصباح. يستقر الكريم بسرعة في المكان الذي يبقى فيه الليل أو النهار. يترك هذا الكريم طبقة واقية حول منطقة عينك تحمي بشرتك الحساسة من العوامل البيئية الضارة وستوفر الترطيب طوال النهار أو الليل.

      آراء العملاء:

      تذكر أحد المستخدمين لكريم بيزلين لتفتيح الأماكن الداكنة والبقع الغامقة حول العين أنها قامت بإستخدام هذا الكريم لفترة ثم بدأت تلاحظ تغير بسيط على مدار فترة زمنية طويلة حيث أنها تؤكد على أن هذا النوع من الكريم تنصح بإستخدامه حيث أنه يحتوي على تركيبه غنيه ببعض الفيتامينات التي تقلل من الآثار السيئة في البشرة

       سعر كريم بيزلين لتفتيح محيط العين:

      في مصر:203 جنيه مصري
      في السعودية:73.50 ريال سعودي
      في الإمارات:95.90 درهم إماراتي

      اقرأ المزيد : كريم الفا بلس alpha plus cream لتفتيح جميع أنواع البشرة

      The post حصريًا ..أفضل منتجات كريم بيزلين لتفتيح البشرة appeared first on Hoouri.



      from Hoouri https://ift.tt/2UuZ9vf
      via IFTTT

      ليست هناك تعليقات:

      إرسال تعليق